انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جميع انتقالات الدورى الانجليزى 2009\2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostfa
عضو فعال
عضو فعال


الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 106
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: جميع انتقالات الدورى الانجليزى 20092010   الخميس أغسطس 13, 2009 8:35 pm

flower


وقع نادي الشباب الاماراتي مع اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا قادماً من بلاكبيرن بعد الاتفاق مع ناديه الأصلي أوداكس إيتاليانو لـ عقد بـ مدة أربع سنوات لـ ينهي بذلك موسمه الوحيد الذي قضاهـ في البريمير ليج العام الماضي .
و قال فيلانويفا :" هدفي الرئيسي أن أحصل على الفرصة للعب أسبوعياً بـ انتظام .. و اذا أحسنت العمل فـ لدي فرص في العودة إلى المنتخب الوطني في كأس العالم العام المقبل .. "
" بالطبع لم يكن الأمر سهلاً لأني كنت ألعب في أفضل دوري في العالم .. اللعب في انجلترا كان بـ مثابة الحلم الذي تحقق .. "



آويير ينتقل إلى إيندهوفن لـ ينهي مسيرته هناك ..!

وقع مدافع بلاكبيرن الهولندي آندي آويير على عقد لـ مدة عام واحد مع PSV آيندهوفن في صفقة مجانية بعد ثلاثة مواسم قضاها في نادي أقصى الشمال الغربي الانجليزي .
آويير - 34 سنة - من المتوقع أن ينهي مسيرته في وطنه و تحديداً في آيندهوفن النادي الذي قضى معه 9 سنوات قبل المجيء إلى بلاكبيرن .



[center][center]ماكوينا إلى البومبي



وقع لاعب وسط بلاكبيرن و قائد المنتخب الجنوب أفريقي آرون ماكوينا عقداً لـ مدة ثلاث سنوات مع بورتسموث لـ ينهي مسيرته في الآود بارك و التي استمرت منذ عام 2005 .
و برر ماكوينا قرارهـ لـ محاولته ضمان مركز أساسي له في كأس العالم القادمة و التي سـ تجري في بلادهـ العام المقبل



[b][center][center]أسطورة ليفربول يودع الآنفيلد بعد عشر سنوات



وافق المدافع الفنلندي سامي هيبيا - 35 عاماً - على الانضمام إلى بايرن ليفركوزن الألماني في عقد لـ مدة عامين بعد عشر سنوات قضاها في الآنفيلد .
و قال هيبيا في تصريحه لـ موقع ليفربول الرسمي :" السبب الرئيسي أني لا زلت أعتقد أني شاب بما فيه الكفاية للعب كرة القدم و أعرف أن فرصي باللعب هنا محدودة .. "


[b]
[center]هال سيتي يتعاقد مع مويوكولو






أكمـل نـادي هال سيتي تعاقده مع المُدافع الشابّ " ستيفن مويوكولو " قادمـاً من نادي بولون الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي .
هال سيتي إتفق مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضيـة إلا انهم سمحوا للاعب بالبقاء مع نـاديه حتى نهاية الموسم , والأن وصل لإنجلترا ووقّع على عقد إنضمامه لهال سيتي مقابل مبلغ غير مُعلن وذلك لأربع سنوات .
مويوكولو الذي يبلغ من العمر 22 سنة عبّر عن سعادته بالوصول لهال والإنضمام لهم بشكل ٍ رسمي , حيث قـال :
" هال سيتي إستطاع البقاء في دوري الانجليزي الممتاز وذلك شيء رائع . لقد كان حلمي على الدوام اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز . لقد كنت ألعب كرة القدم مُنذ ان كُنت العاشرة من عمري وطوال هذه الفترة كنت أرى الدوري الانجليزي الممتـاز الأفضل في العالم وكل لاعب يتمنّى اللعب هنـاك ."
وأضـاف قائلا ً :
" عملت وعملت واجتهدت لكنّي لم اتوقع ان تأتيني فرصة اللعب في الدوري الانجليزي بهذه السرعة , إنه حلمٌ وتحقق والأن الفرصة التي يتمناها الكثير من اللاعبين الفرنسيين قد واتتني .. لا أستطيع الإنتظار حتّى بداية الموسم , كما انه يمكنني القول بأن هذا النـادي مثل العائلة حيث يعمل كل شخص من أجل الأخـر .. أنا أحب هذه العقلية "




[b]
بيرمنغهام يتعاقد مع بينتز



إستطاع نـادي بيرمنغهام الصاعد حديثاً لمصافّ دوري الدرجة الممتازة التفوق على عدّة أندية أوربية وخطف المهاجم الكولمبي الشاب " كريستيان بينيتز " قادمـاً من نـادي سانتوس لاجونا المكسيكي .
بيرمنغهام أكـد على موقعه الرسمي اليـوم ان النادي المكسيكي قبل بسعر الصفقة واللاعب وأتفقوا مع اللاعب بشأن بنود العقد . حيث ان إبن الثالثة والعشرين في طريقه لإنجلترا الإسبوع القـادم من أجل إجتيـاز الفحص الطبي .
بالرغم من ان قيمة الصفقة لم تُعلن إلا انه من المُتوقع ان تفوق الصفقة قيمة أعلى صفقة في تاريخ بيرمنغهام والتي كانت عام 2004 حينما تعاقد بيرمنغهام مع إيميل هيسكي مُقابل 6.25 مليون باوند , حيث ان بعض التقارير أفادت ان قيمة الصفقة بحدود 9 مليون بـاوند .
كريستيـان بينتز إبن هداف المنتخب الإكوادوري على مرّ التاريخ بدأ مشواره مع المنتخب الإكوادوري في كأس العالم 2006 بينما على صعيد الأنديـة كان قد سجّل مع ناديه المكسيكي 31 هدف في 58 مبـاراة خلال الموسمين الماضيين .
بيرمنغهام واثق من الحصول على رخصة العمل من اجل اللاعب حيث أنه لعب مع المنتخب الإكوادوري مايُقارب الـ 85% من مبارياته وهذا مايفوق بكثير النسبة المطلوبة لإستخراج رخصة العمل في بريطانيـا من أجل اللاعبين .




[b]
ويست هام يفتتح السوق بحارس هنغاري



أكمل نـادي ويست هام تعاقده مع الحارس الهنغاري " بيتر كوروتش " وذلك في عقد ٍ يمتـد لأربع سنوات دون الإعلان عن قيمة الصفقة .
أثـار الحارس الشابّ لمنتخب هنغاريا -21 ونـادي بودابست وجيست إعجاب ويست هام مُنذ إنضمامه لهم على سبيل الإعـارة في فبراير الماضي .
كوروتش الذي أكمل الحادية والعشرين الإسبوع الماضي لعب لفريق ويست هام الرديف ستة مباريات وتدّرب بشكل ٍ مُباشر تحت يد مُدرب الحرّاس في ويست هام " لوديك ميكلوسكو " إلا انه لم يلعب أي مبـاراة للفريق الأول لكنّه كان على مقـاعد البدلاء في مباراة ويست هام وإيفرتون ضمن منافسـات الدوري الانجليزي الممتاز يوم السادس عشر من مايو الماضي .
كوروتش لعب لفريقه السابق بودابست 11 مباراة مع الفريق الأول وذلك قبل الإنتقال لويستهام على سبيل الإعارة




[b]
نادي برمنغهام سيتي يتخلّى عن راضي الجعايدي ومهدي النفطي[size=16]



أكد أليكس ماكليش المدير الفني لنادي برمنغهام سيتي الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز قراره بالتخلي عن اللاعبين التونسيين راضي الجعايدي ومهدي النفطي .

وكانا الثنائي التونسي قد ساهم في إحتلال نادي مدينة برمنغهام المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي وصعوده إلى الدوري الممتاز بعد موسم واحد أمضاه في دوري الشامبيونشيب .

ماكليش مُدرب بيرمنغهام تحدّث عن راضي الجعايدي وقراره بعدم التجديد له قائلا :
" راضي لاعب قوي وقدّم خدمات جيّدة لبيرمنغهام " .

وأضاف :
" إنه يعمل بجد ٍ وتفان ٍ , ونحن جميعاً نتمنى له كل خير في المستقبل " .

وأشار ماكليش إلى أسباب تخليه عن مهدي النفطي بالقول :
" ليس في إستطاعتي ان أضمن له اللعب بشكل مُنتظم مع الفريق . نحن نبحث عن أشياء أخرى للموسم القادم " .

أيضاً بدوره تخلى بيرمنجهام عن الحارس البولندي صاحب الـ 19 سنة آرتور كريزياك .




[b]
توجاي يودع بلاكبيرن


[center]ودع لاعب بلاكبيرن التركي توجاي جماهير فريقه عقب آخر مباراة في الدوري ضد وست بروميتش معلناً بذلك ختام رحلة الثمان مواسم قضاها في الإود بارك في القميص الأزرق و الأبيض .
توجاي و الذي يبلغ من العمر 38 عاماً كان قد قدم من رينجرز قبل ثماني سنوات .. و قال عنه آلاردايس : " لقد خاض مشواراً رائعاً .. لكن و هو الآن وصل إلى الـ 38 فـ الرحلة لن تستمر للأبد .. شكراً له على كل ما قدمه لـ بلاكبيرن .. " .




[/center]
[/b][/b][/b][/center]
[/b][/center]
[/center]
[/b][/size][/center]

[/center]
[/b]









الاسم: سامي هيبيا


المركز: دفاع


من: ليفربول الانجليزي


الى: بايرن ليفركوزن الالماني


نوع الصفقه: شراء عقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جميع انتقالات الدورى الانجليزى 2009\2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مين عندو يويو
» قانون الاجراءات الجزائية الجزائري
» ألبوم.. الطفلة ليلي
» تعريف و مدن الجلفة
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: