انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسميا.. إيتو ينتقل إلى انترناسيونالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رسميا.. إيتو ينتقل إلى انترناسيونالي   الخميس يوليو 23, 2009 7:44 pm

أعلن الخميس خوسيه ماريا ميساييس وكيل أعمال المهاجم الكاميروني صامويل إيتو، أنه تم الانتهاء من اتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى انترناسيونالي بطل الدوري الإيطالي مقابل 10.5 مليون يورو في الموسم الواحد

روما (وكالة الانباء الاسبانية) - أعلن الخميس خوسيه ماريا ميساييس وكيل أعمال المهاجم الكاميروني صامويل إيتو، أنه تم الانتهاء من اتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى انترناسيونالي بطل الدوري الإيطالي مقابل 10.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقال ميساييس في تصريحات للصحفيين الخميس "انتهى الأمر، وتم التوصل لاتفاق بيننا وبين إنتر"، مشيرا إلى أن مكالمة هاتفية جمعت بين إيتو والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ليلة الأربعاء جرى فيها اتفاق الطرفين على تفاصيل التعاقد.

وأوضح ميساييس أن المفاوضات الآن انتقلت إلى مرحلتها النهائية بين إنتر وبرشلونة، حيث ينتظر التوصل لاتفاق سريعا نظرا لرغبة النادي الإسباني في بيع اللاعب، خاصة بعد ضم المهاجم البرازيلي كيريسون في وقت سابق الخميس.

وينتظر أن يوقع إيتو (28 عاما) عقدا مع إنتر يمتد لخمس سنوات، في إطار الصفقة التي تشمل دفع فريقه الإسباني برشلونة 35 مليون يورو لإنتر نظير ضم الهداف السويدي زلاتان إبراموفيتش.

كما تشمل الصفقة أيضا إعارة برشلونة للاعب وسطه البيلاروسي ألكساندر هليب إلى إنتر لمدة موسم واحد.

ويعتبر الاتفاق بين إنتر وإيتو خط النهاية في ماراثون مفاوضات تخللته شائعات عدة كان أبرزها قرار برشلونة بسحب الكاميروني من الصفقة في ظل تمسكه بالحصول على خمسة ملايين يورو نظير العام الذي يتبقى في تعاقده الأصلي مع النادي الكتالوني.

وكان يعتبر إيتو المهاجم الأول في برشلونة على مدار السنوات الخمس الأخيرة وبالتحديد منذ انضمامه إلى صفوفه عام 2004 قادما من ريال مايوركا.

وفاز الكاميروني مع الفريق بلقب هداف الدوري الإسباني عام 2006 برصيد 26 هدفا، كما لم تخل مواسمه من خلافات مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد، ثم خلفه بيب جوارديولا الذي رغب في التخلص من إيتو منذ تسلمه المهمة صيف العام الماضي.

وعلى الجهة الأخرى، يضع إبراموفيتش نهاية موفقة لمسيرته مع إنتر التي امتدت لثلاثة مواسم منذ انضمامه إلى صفوفه عام 2006 قادما من يوفنتوس، ليساعد النيراتزوري منذ حينها في الفوز بثلاثة ألقاب للدروي الإيطالي.

وتوج إبراموفيتش هدافا للدوري الإيطالي في موسمه الأخير مع إنتر برصيد 25 هدفا، ويعتبر من المرشحين للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

أما البيلاروسي هليب، فانضم لبرشلونة الصيف الماضي قادما من أرسنال الإنجليزي، إلا أنه فشل في انتزاع مقعد أساسي في تشكيل جوارديولا خاصة بعد إصابة تعرض لها في بداية الموسم، ليبقى أسيرا لمقاعد البدلاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسميا.. إيتو ينتقل إلى انترناسيونالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: