انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سكوت .. حنلعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: سكوت .. حنلعب   الإثنين يوليو 20, 2009 12:38 pm

من الدروس التي يجب أن نتعلمها كلنا هي كيف نصمت وقت العمل ونهتم فقط بعملنا دون الدخول في مهاترات جانبية .

منتخبنا الآن يستعد لمواجهات في غاية الأهمية تبدأ بلقاء رواندا في القاهرة ثم في رواندا ثم زامبيا في زامبيا ثم الجزائر في القاهرة، والفوز في هذه المباريات - للأسف - لن يكون كافياً للصعود الى كأس العالم .. ولكن أبسط حدود العقل تقول أن ننحي نقاط الخلاف جانباً الآن وأن نركز كلنا في عملنا، فجهاز منتخب مصر عليه أن يركز في الإعداد لمباراة رواندا القادمة دون النظر أو الالتفات إلى "استديوهات التخريب" .. آسف "التحليل" المنتشرة في كل القنوات الكروية وغير الكروية والتي تتحدث عن الفوز الكبير وفارق الأهداف وكأننا فزنا على رواندا أصلاً وبدأنا نتحدث عن فارق الأهداف !!

أبسط حدود العقل تقضي بتوقف كل القنوات الرياضية المصرية عن الحديث في كلام خايب من نوعية ( الحضري يعتذر للأهلي – اللاعيبة ديه محترمة – المراسلين اللي كانوا مع المنتخب ناس محترمة ) وما إلى ذلك من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الفترة السابقة .. كلنا تكلمنا عن هذه القضايا وانتهى وقت الكلام فيها .

والآن .. يجب أن يلتفت الجميع لعمله .. الجهاز الفني لعمله الفني والنفسي .. والإعلام لتغطية الأحداث بشكل منطقي وبدون لف ولا دوران .. والجماهير تتفرغ للمساندة بقوة وبدون أي خوف من عدم التأهل (لأن اللي بيخاف من العفريت .. يطلعله).

لا شك في أننا وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب في تصفيات المجموعة، ولكن علينا جميعاً أن نتحمل مسئولية ما فعلناه .. على الجهاز الفني أن يعرف أنه من وضع نفسه في هذه الورطة بعدم الفوز على زامبيا في القاهرة – وهذه من وجهة نظري الخسارة الكبرى حتى الآن في التصفيات – أما الهزيمة من الجزائر في الجزائر فهي أمر متوقع الحدوث لأنها مواجهة صعبة بكل المقاييس .

المهم أن نركز الآن على مباراة رواندا وأن يكف كل من له علاقة بكرة القدم عن الحديث عن أي أمور متعلقة بأي لاعب من لاعبي منتخب مصر أو جهازه الفني .. وعلى الجهاز الفني الآن أن يغلق على نفسه هو ولاعبيه تماماً .. لا نريد أن نسمع أي أصوات قد تتسبب في التشتت وفقدان التركيز .. إذا كان ولا بد فليدعُ حسن شحاتة إلى مؤتمر صحفي أسبوعي ليتكلم هو فقط - وليس أحد غيره - عن المنتخب واستعداداته، أما ما دون ذلك فلا يجب أن يذهب أحد لتدريبات المنتخب ولا أن يغطي أحد تدريبات المنتخب لقنوات فضائية، لأن هذا لا يحدث إلا عندنا في مصر فقط، وعندما يقول حسن شحاتة أنه يرفض تواجد الصحافة تقوم الدنيا عليه ولا تقعد وكأنه ارتكب كبيرة في حين أن هذا هو أبسط حقوقه كمدير فني لأن معسكرات وتدريبات المنتخب للتدريب وليست للتصوير

النقطة الأخيرة :

لدي أحساس قوي بأننا سنصعد إلى كأس العالم خاصة بعد تعادل الجزائر مع زامبيا في المباراة القادمة الذي أشعر أنها ستكون نتيجة المباراة .. بس يا رب ما نعملهاش احنا ونتعادل مع رواندا في القاهرة !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سكوت .. حنلعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: