انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رينارد: فوز مصر على رواندا أشعل المنافسة .. وسنهزم الجزائر على ملعبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رينارد: فوز مصر على رواندا أشعل المنافسة .. وسنهزم الجزائر على ملعبها   الإثنين يوليو 20, 2009 12:33 pm

كتب: محمد جبريل – قال هيرفي رينارد مدرب منتخب زامبيا إن فوز المنتخب المصري على ضيفه الرواندي أشعل المنافسة في المجموعة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال في حين وعد بتحقيق الفوز على الجزائر في ملعبها.

وقال رينارد في مؤتمر صحفي أبرزته جريدة الشروق الجزائرية إن فريقه لا يزال يملك حظوظا في المنافسة مشيرا إلى أنه ينوي مباغتة الجزائريين في المباراة التي ستقام على ملعب 5 جويلية.

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يتبادل فيها رينارد ورابح سعدان "مدرب الجزائر" التصريحات النارية قبل مباراتهما معا حيث بدأ هذا المسلسل قبل مباراة الفريقين في زامبيا يوم 20 يونيو الماضي والتي انتهت بفوز الجزائر على زامبيا في عقر دارها بهدفين نظيفين.

وقال رينارد "أنا واثق من نفسي حيث أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، كان ينبغي علينا الفوز في ملعبنا حيث سنحت لنا 6 فرص للتهديف، وإذا نجحنا في الفوز على الجزائر فإنه من حقنا أن نحلم بالتأهل إلى كأس العالم".

لكن المدرب الفرنسي عاد ورشح مصر والجزائر للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل الوحيدة في المجموعة الثالثة.

وتحتل الجزائر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وفارق أهداف +4، تليها مصر برصيد 4 نقاط وبفارق أهداف + 1، ثم زامبيا برصيد 4 نقاط وبفارق أهداف – 1 وأخيرا رواندا برصيد نقطة واحدة وبفارق أهداف – 4.

وستقام مباريات الجولة الرابعة في المجموعة يوم الخامس من سبتمبر حيث يحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره الرواندي فيما يستضيف منتخب الجزائر منتخب زامبيا في نفس اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رينارد: فوز مصر على رواندا أشعل المنافسة .. وسنهزم الجزائر على ملعبها   الإثنين يوليو 20, 2009 12:34 pm

كتب: وائل منتصر – بنظرة متفائلة، ناشد نجوم المنتخب الوطني المصري جماهير الكرة في مصر بجميع طوائفها بضرورة عدم التحول في الإحساس من الثقة في اللاعبين وجهازهم الفني إلي التشاؤم بعدم صعود مصر إلي نهائيات كأس العالم 2010.

وفشل منتخب مصر يوم الأحد في تحقيق الفوز واعتلاء الصدارة بعد ان تعادل علي أرضه مع زامبيا بهدف لكل فريق ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالمرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا وهو ما بعث الحزن وخيبة الأمل بين الجماهير المصرية.

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري مشاعر اللاعبين وكلماتهم التي طالبت الجماهير بعدم الإحباط لمجرد التعادل في مباراة هي مرحلة ضمن عدة مراحل ومازال المشوار مستمرا.

وتعاهد جميع اللاعبون الذين وضح عليهم الحزن عقب تعادلهم مع زامبيا علي محو الصورة التي ظهروا بها في لقاء الأحد، مؤكدين علي ان الهدف الآن أصبح مصالحة الجماهير وتحقيق حلمهم بالوصول لكأس العالم.

وفي هذا الصدد قال محمد ابوتريكة "التعادل ليس نهاية المطاف، والفترة القادمة ستتغير بعض الأمور والتي ستكون بإذن الله في النهاية سببا في تحقيق حلم التأهل للمونديال".

بينما أكد الحارس عصام الحضري ان المشوار ما يزال طويلا، وان مباراة زامبيا ما هي الا مرحلة، فيما عبر احمد حسام (ميدو) عن حزنه بعد نتيجة التعادل مع زامبيا، مشددا علي انه يجب عليه وعلي جميع عناصر المنتخب ان يلوموا أنفسهم بعد ضياع الفوز وتحقيق بداية قوية.

وقال ميدو في هذا الصدد " واقعيا وضعنا أنفسنا في موقف صعب، ويجب علينا ان نستعيد التركيز من اجل تجاوز تلك الأزمة التي حدثت بعد ان سارت الأمور علي غير المتوقع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رينارد: فوز مصر على رواندا أشعل المنافسة .. وسنهزم الجزائر على ملعبها   الإثنين يوليو 20, 2009 12:35 pm

القاهرة(رويترز) - يثق رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر ان المنتخب الوطني للبلاد سيعوض بدايته المتواضعة للمرحلة النهائية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 والتي شهدت تعادله 1-1 مع زامبيا في القاهرة الاحد.

وقال سمير زاهر لرويترز الاثنين "قبل المباراة كنت ادعو الله ان يذهب 100 الف مشجع لاستاد القاهرة وان يمنحنا الله قليلا من الحظ.. لقد ذهبت الجماهير وتخلى عنا الحظ."

واضاف زاهر قوله "لو أحرز محمد أبو تريكة هدفا من الفرصتين اللتين لاحتا له عقب اشتراكه في الشوط الثاني لتغيرت الأمور كثيرا وما وجهت هذه الانتقادات العنيفة للجهاز الفني."

واعترف رئيس الاتحاد المصري بان الفراعنة الفائزين بكأس الأمم الافريقية في 2006 و2008 ابتعدوا عن مستواهم فيما كان لاعبو منتخب زامبيا أكثر تجانسا وأفضل كثيرا.

وقال زاهر إنه تحدث مع حسن شحاتة مدرب منتخب مصر لبحث أسباب البداية الضعيفة للفراعنة والتي اعادت المشجعين للواقع بعدما ساهمت النتائج الرائعة للفريق في السنوات الاخيرة في زيادة الثقة في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990.

واضاف رئيس الاتحاد المصري "التعادل في بداية مشوار التصفيات افضل كثيرا من ان يفقد الفريق نقاطا مهمة في المراحل الاخيرة. الوقت لا زال متاحا امامنا للتعويض.. وسنعوض هذا التعادل بالفوز بالجزائر."

واثار التعادل مع زامبيا احباطا بين المشجعين وتحسرت صحف ووسائل اعلام محلية على ضياع نقطتين في مستهل مشوار التصفيات.

وكتبت صحيفة المساء "وطارت أول نقطتين من منتخب ''''المعلمين''''" في اشارة الى لقب "المعلم" المشهور به المدرب شحاتة.

وقالت صحيفة الأهرام "بداية غير متوقعة في مستهل مشوار تصفيات كأس العالم‏" مضيفة ان "المنتخب الوطني يقدم أسوأ مبارياته ويتعادل مع زامبيا 1-1 بالقاهرة.. أخطاء في التشكيل وتغيير لمراكز اللاعبين واشراك البعض لارضاء الجماهير."

وكتبت صحيفة الجمهورية "منتخبنا رفض الهدية.. وزامبيا تستحق التحية" فيما قالت الأهرام المسائي "رصاصة في قلب المنتخب..‏ تعادل مع زامبيا وخسر أول نقطتين في تصفيات كأس العالم."

وقالت صحيفة المصري اليوم "منتخبنا ''''المتواضع'''' خيب الامال.. وفقد نقطتين في مشوار المونديال." ‏

ويسافر المنتخب المصري بعد مواجهة الجزائر المقبلة الى جنوب افريقيا ليشارك في كأس القارات التي تقام من 14 وحتى 28 يونيو قبل ان يستضيف رواندا في الجولة الثالثة للتصفيات في يوليو او اغسطس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رينارد: فوز مصر على رواندا أشعل المنافسة .. وسنهزم الجزائر على ملعبها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: