انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يحلم بالمفاجأة وانتزاع لقب الدوري الايطالي من انترناسيونالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: ميلان يحلم بالمفاجأة وانتزاع لقب الدوري الايطالي من انترناسيونالي   الإثنين يوليو 20, 2009 12:19 pm

ميلانو(رويترز)بدأ نادي ميلان الذي يحل ضيفا على كاتانيا الاحد يعتقد ان بامكانه تفجير مفاجأة كبرى وانتزاع لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي من جاره انترناسيونالي صاحب الصدارة.

وقلص ميلان صاحب المركز الثاني الفارق مع انترناسيونالي حامل اللقب خلال اخر ثلاث جولات الى سبع نقاط قبل خمس مراحل على نهاية الموسم.

وفي الشهر الماضي بدا انترناسيونالي الذي مني بهزيمته الثالثة هذا الموسم خارج ارضه مطلع الاسبوع الحالي متجها نحو الفوز بالدوري للمرة الرابعة على التوالي لكن من الممكن ان تهتز اعصاب الفريق مرة أخرى عندما يستضيف لاتسيو السبت.

وقد ترتد سخرية البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي من ميلان وقوله ان الغريم التقليدي لحامل اللقب سيخرج صفر اليدين هذا الموسم الى نحره.

وقال ماسيمو امبروزيني لاعب وسط ميلان في مؤتمر صحفي "اعتقد انه خلال اسابيع قليلة سيندم مورينيو بعد التحدث عن عدم حصول ميلان على اي لقب حتى وان كان في ذلك الوقت من الصعب علينا ان نحلم بلقب الدوري الايطالي."

وعندما خسر ميلان 2-1 امام انترناسيونالي في فبراير الماضي تراجع الفريق بفارق 11 نقطة عن صاحب الصدارة وبدا انه خرج من دائرة المنافسة على اللقب.

واحرز البرازيلي ادريانو الذي رحل مؤخرا عن انترناسيونالي بسبب مشاكل شخصية هدفا مثيرا للجدل بذراعه في هذه المباراة ويفترض ان تتساءل جماهير ميلان عن الوضع الان لو كان تم الغاء الهدف.

ويتمسك البرازيلي كاكا صانع العاب ميلان الذي تعافى بشكل كامل من اصابات طفيفة عديدة بالامل رغم ان فارق السبع نقاط في هذه المرحلة من الموسم.

وكان انترناسيونالي اهدر تقدمه بفارق 11 نقطة الموسم الماضي تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني لينهي الموسم بفارق نقطة واحدة عن اقرب منافسيه.

وقال كاكا في وقت سابق هذا الاسبوع "الامر ممكن من الناحية النظرية ويجب ان نتمسك بالامل."

وارتفع مستوى ميلان في الفترة الاخيرة تحت قيادة المدرب كارلو انشيلوتي رغم التكهنات المتواصلة حول مستقبله مع الفريق فيما يبدو انترناسيونالي يعاني من الارهاق.

وجاء غياب ادريانو واصابة مايكون لتتقلص الخيارات المتاحة امام مورينيو اضافة الى ايقاف ديان ستانكوفيتش وماريو بالوتيلي في مباراة لاتسيو لكن من المفترض ان يلحق لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري باللقاء بعد تعافيه من الاصابة.

ويلعب يوفنتوس المتذبذب صاحب المركز الثالث مع ضيفه ليتشي المهدد بالهبوط الاحد في مباراة من المقرر ان تقام بدون جماهير بعدما وجه مشجعو صاحب الارض اهانات عنصرية لبالوتيلي في المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع انترناسيونالي الاسبوع الماضي.

ويواجه جنوة صاحب المركز الخامس اختبارا صعبا لتقديم اوراق اعتماده كأحد المنافسين على بطاقات التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم عندما يتقابل مع جاره سامبدوريا الاحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يحلم بالمفاجأة وانتزاع لقب الدوري الايطالي من انترناسيونالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: