انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيـا .. من جنـوب افريقيـا الـى البرشـا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: فيـا .. من جنـوب افريقيـا الـى البرشـا   الإثنين يونيو 29, 2009 4:15 pm

مكتوب الرياضي . بعد انهاء العمل و تحقيق المركز الثالت مع المنتخب الاسباني ضد جنوب افريقيا بكاس القارات ، ديفيد استقال الطائرة على الـ 02.00 بالليلة الماضية مع بقية افراد المنتخب و من المخطط ان يعودوا صباحاً الى ارض الوطن ، تحديداً في باراخاس . مع وصوله الى اسبانيا ، انتقاله القريب الى البرشا ينبغي ان يتم تفعليه مجدداً و التطورات لا يجب ان تُنتظر لان اللاعب قد كرر على انه يريد معرفة مستقبله قريباً .

في الواقع ، الكواخي ربما سينتقل اليوم الى مسقط راسه ، في تويلا ، حيث سيرتاح و يوضح افكاره لـ عائلته . ممثله ، لويس تامارجو يخطط لعقد اجتماع على طول اليوم مع اكبر مسؤولي نادي فالنسيا ، و خلاله سيوضح رغبة فيا بترك النادي و يحاول مع لورنتي للموافقة على عرض برشلونة الاحدث و الاخير : 40 مليون يورو ( يمكن ان تصل الى 42 مليون ) و اعارة كيريسون مع اعارة او انتقال كاسيريس ( مع حق الشراء ) .

النادي يغرق في ازمة اقتصادية تتفاقم ، و الصفقة ستسمح لـ فالنسيا بملئ الفراغ الناتج عن خروج اللاعبين مع اضافة لاعبين في مركزين يحتاجان الى التعزيز . بيب جوارديولا ما يزال يعتقد ان كاسيريس قد يكون مناسباً و سيستمتع بـ دقائق اكثر في حال الخروج من البرشا ، بالاضافة الى ذلك ، اوناي ايميري يحاول ان يجد بديلاً بضمانات للمدافع البيول الذي تم بيعه لـريال مدريد مقابل 15 مليون يورو . كيريسون هو محط اهتمام لنادي فالنسيا و قد كان قريباً من النادي في الشتاء الماضي ، و لديه كل الشروط لسد غياب ديفيد فيا ، سيفعل ذلك لكي يثبت نفسه بالعودة الى برشلونة بالمستقبل .

لذلك ، تامارجو سيحاول تفعيل العملية بسرعة ، دافيد فيا كذلك يتوق لـتطبيق ذلك على ارض الواقع من خلال التوقيع مع برشلونة قريباً حتى يتمكن من الاستعداد جيداً لموسم مثير ينافس فيه الفريق بـ 6 القاب .

فيا نفسه اكد انه لا يريد الا الاستمرار بالكرة الاسبانية ، و اسقط اهتمامات تشيلسي و المان يونايتد اللذان ايضاً يسعيان لكسب خدماته .

و رغم ان اللاعب اظهر التزاماً بالهدوء في الايام الاخيرة ، الا ان ديفيد فيا بالحقيقة اصبح ممنغطاً حتى يحسم مستقبله ، و هو مصمم على اللعب في برشلونة . بالواقع ، هو قد توصل الى اتفاق مع برشلونة ، و بالتالي فان خوان لابورتا مقتنع بانه سيتعاقد مع الاسباني في النهاية .

ديفيد فيا متعب جداً بعد موسم طويل جداً ، و هو لا يريد ان يكون الحديث عن مستقبله بطول موسمه ، هو يريد التاكيد قريباً حتى يكون قادراً على تحقيق حلمه باللعب في برشلونة . بالاضافة الى ذلك ، التعاقد معه سيكون امرا مسراً للمشجعين الذين كانوا يرغبون به منذ فترة ، و كما اوضحت الاستفتاءات ان البرشلونيين يفضلونه . و بالمناسبة ، لابورتا قال ان وصوله لا يعني بالضرورة توديع ايتو ، و لكن في هذه الحالة فيا سيكون اللاعب المثالي القادر على جعلنا ننسى المهاجم الكاميروني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيـا .. من جنـوب افريقيـا الـى البرشـا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: