انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينغر يعرض 40 مليون لريبيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: فينغر يعرض 40 مليون لريبيري   الإثنين يونيو 29, 2009 4:12 pm

مكتوب الرياضي .نادى شمال لندن دخل السباق لـضم النجم الفرنسى " ريبيرى" فى صفقه قياسية بـالنسبة للنادى بـ 40 ميلون جنيه استرليني , المدير الفنى لـفريق الارسنال " ارسين فينغر" بات قريبا من القيام باحد الصفقات الكبرى فى هذا الصيف , والفوز بـسباق التوقيع مع جناح فريق بايرن ميونيخ الالمانى.

حتى الاسابيع الاخيره ريبيرى صاحب الـ 26 عاما يتوقع له الانتقال لاحد الفرق الاوربيه العملاقه فى مطارده من فريق ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونه , ولكن على الرغم من الاهتمام الهائل والعروض العديده بـ 30 ميلون جنيه استرليني , بايرن ميونيخ رفض الاستغناء عن لاعبهم بـ اقل من 40 ميلون جنيه استرليني .

وذلك الامر جعل الارسنال فجاه اول المنطلقين , على الرغم من ان فينغر قالها كثيرا وجعل الامور واضحه بانه لايستطيع المنافسه مع الفرق الاخرى عندما يتعلق الامر بـشراء الاسماء الكبرى فى لعبه كره القدم .

ولكن تقديم عرض بـ 30 ميلون بالاضافه الى 10 ميلون متمثله فى الدنماركى " نيكولاس بينتدر" قد تقوم بـاللازم من اجل انهاء الصفقه والحصول على موافقه مدرب بايرن ميونيخ الجديد " لويس فان غال".

المدرب الهولندى قد اوضح بـانه لا يريد لاعبين غير مستقرين مع الفريق , وهو يرى بـان صفقه الارسنال + اللاعب بينتدر تمثل صفقه جيده من اجل المنافسه فى البوندزليغا.

مانشستر سيتى هو النادى الوحيد الذى ما زال يراقب التطورات , ولكن ريبرى اخبر اكبر نادى منفق فى الدورى الانجليزى بانه يريد اللعب فى دورى ابطال اوربا , بـجانب الارتباط الفرنسى القوى بـالمجئ الى ملعب الامارات , فسيتم اقناع ريبرى بـان مستقبله فى ملعب شمال لندن.

وفينغر يائس من اجل ابقاء المفاوضات تحت السريه التامه , لتجنب انتباه فريقى مانشستر يونايتد وبرشلونه , اربع سنوات بدون تحقيق القاب ومستواهم المتدنى الموسم الماضى فى الدورى , وحاجه سيسك فابريغاس هو وزملائه لاثبات انفسهم ادت الى دخول الارسنال الى هذا التحد الكبير .

وبحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ستار" فان مسئولين كبار فى الارسنال اكدوا بان ريبيرى كان على جدول اعمال اجتماع مجلس الاداره الاخير , ومن الممكن ان تكون الصفقه قد تمت فى هذا الوقت , ونحن متفائلون جدا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فينغر يعرض 40 مليون لريبيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: