انت لم تسجل في المنتدى حتى الان نتمنى ان تنضم لاسرتنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيجز يحقق انجازا جديدا مع يونايتد بخوض مباراته 800 مع الفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato7
عضو جامد جدا
عضو جامد جدا
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : ريال مدريد
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 363
العمر : 22
الدولة :
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: جيجز يحقق انجازا جديدا مع يونايتد بخوض مباراته 800 مع الفريق   الإثنين يونيو 22, 2009 8:42 pm

مانشستر (رويترز) - حقق رايان جيجز إنجازا آخر في مسيرته المذهلة مع مانشستر يونايتد الأربعاء بعدما خاض مباراته رقم 800 مع النادي الانجليزي.

وشارك اللاعب الويلزي البالغ من العمر 35 عاما كبديل في الدقيقة 67 من المباراة التي تغلب فيها فريقه بهدف مقابل لا شيء على ارسنال في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا وكاد يحتفل بالمناسبة بتسجيل هدف لكن محاولته احتسبت كتسلل.

ونال جيجز الذي اختير كأفضل لاعب في انجلترا من قبل زملائه في رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين يوم الأحد الماضي الثناء من مصدر غير متوقع قبل مباراة الأربعاء وهو الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال.

وقال فينجر للصحفيين إن اللاعب يحتاج لأكثر من مجرد المهارة ليتألق لفترة طويلة في هذا المستوى المرتفع وان جيجز متجدد الشباب اظهر مهاراته بأداء رائع.

وقال فينجر "أكن احتراما كبيرا له. بدأ مسيرته في 1991 ونحن الآن في 2009. حين يمضي لاعب 18 عاما على أعلى مستوى فعليك أن تحمل له احتراما كبيرا حين تعرف المطلوب لتحقيق ذلك من تضحيات وتركيز."

ورغم أن الجائزة التي حصل عليها جيجز يوم الأحد الماضي كانت الجائزة الكبرى الأولى بالنسبة له على المستوى الفردي فإن جناح منتخب ويلز السابق هو أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم الانجليزية بحصوله على عشرة ألقاب في الدوري الانجليزي الممتاز وعلى اثنين في دوري أبطال اوروبا وأربعة ألقاب في كأس الاتحاد الانجليزي إضافة لثلاثة ألقاب في كأس رابطة الأندية الانجليزية.

ولم يعد جيجز "يركض بطول الجبهة اليسرى لهجوم فريقه" حسب وصف مدربه اليكس فيرجسون لكنه لا يزال قادرا على تحويل مجرى المباراة بلمسة رائعة وبتمريراته القاتلة أو حتى بهدف نادر.

وحين أحرز هدف الفوز ليونايتد ضد وست هام يونايتد في فبراير الماضي حيث أصبح أول لاعب يسجل هدفا واحد على الأقل في آخر 19 موسما بينها 17 موسما هي كل عمر الدوري الممتاز في انجلترا.

وفي الموسم الماضي حطم جيجز الرقم القياسي السابق لبوبي تشارلتون كأكثر اللاعبين مشاركة مع يونايتد حين شارك في مباراته رقم 759 كبديل ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال اوروبا بموسكو.

وبات اسمه محفورا في سجلات يونايتد الناصعة ويعتقد زميله الهولندي ادوين فان دير سار حارس المرمى أن أحدا لن يتمكن أبدا من معادلة إنجازات جيجز.

ونقلت صحيفة مانشستر ايفنينج ستار عن فان دير سار قوله "سيكون من الصعب تحطيم هذا الرقم القياسي. هناك العديد من الأشياء تغيرت الآن في سوق الانتقالات كما أن ريان بدأ مسيرته مبكرا. لن نشهد أي شيء كهذا في المستقبل."

ولم يتوقف فيرجسون عن الإشادة بلاعبه المميز منذ منحه أول مباراة مع الفريق عندما كان شابا صغيرا سريع الحركة في السابعة عشرة من العمر ضد ايفرتون في دوري الدرجة الأولى وهو المسمى القديم للدوري الانجليزي الممتاز وذلك في مارس 1991.

ولم يفقد جيجز بعد تألقه وفي فبراير الماضي جدد تعاقده مع النادي حتى يونيو 2010 على الأقل أي قبل أشهر معدودة من عيد ميلاده السابع والثلاثين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ronaldo7
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الفريق المصري المفضل : الاهلي
الفريق العالمي المفضل : برشلونة
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 458
العمر : 22
الدولة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جيجز يحقق انجازا جديدا مع يونايتد بخوض مباراته 800 مع الفريق   الإثنين يونيو 22, 2009 10:41 pm

جيجز لاعب عملاق وليه مسيرة كروية رائعة اتمنى له التوفيق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جيجز يحقق انجازا جديدا مع يونايتد بخوض مباراته 800 مع الفريق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: